Sunday, August 21, 2011

نداء إلى كل الليبيين بالخارج


الله أكبر ، الله أكبر، الله أكبر و لله الحمد. لقد فتحت الجنة أبوابها على طرابلس، إنه يوم عاصمتنا و عز ديارنا. الله أكبر  الله أكبر جاء الحق و زهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.
 لقد تهاوت الأصنام و رويت شواطئ طرابلس و شوارعها بالأحمر الطاهر، إنها جموع الشباب تزحف من كل الجهات لتدعم انتفاضة طرابلس الكبرى.
 و في كل لحظة يتساقط الشهداء و يتساقط الجرحى و تدك المنازل على أهلها فهبوا لنجدة طرابلس من كل حدب و صوب.
 طرابلس تناديكم لتسعفوا أبنائها الجرحى و تنقذوا الأطفال و تطعموا الجياع فهبوا لنجدتها.
يا أبناء ليبيا الأحرار طرابلس تناديكم و ليس لها غيركم من مجيب، و من يجيبها إذا تخلفت عنها.
 لا عذر لمن يتأخر في هذا اليوم من الشباب القادر على حمل السلاح، أو الأطباء المنتشرين في العالم، و النساء تموت في شوارع طرابلس و الشباب يواجه آلة الموت.
 لا عذر لكم اليوم خذوا إجازة من أعمالكم و التحقوا بالجبهات فالناس تموت في الشوارع و تحت ركام البيوت.
يا أبناء ليبيا في تونس تحركوا نحو طرابلس الآن فمن يستطيع القتال يقاتل و من يستطيع المساعدة يساعد و أقلها أن تنقلوا التموين من تونس إلى طرابلس.
 على كل سيارة متجهة إلى طرابلس أن تحمل المؤن للثوار مثل الماء و الحليب المعقم و التمر و النواشف و البسكويت و العصائر فأسرعوا حفظكم الله و سدد خطاكم.
يا أبناء ليبيا الأبرار و يا أبناء ليبيا الأحرار في أوربا و أمريكا عليكم بجمع التبرعات و الأدوية و الاتصال بهيئات الإغاثة لنجدة طرابلس، عليكم التحرك و لا تنتظروا من غيركم أن ينجد طرابلس.
هذا يومنا هذا يوم الحرية هذا يوم الدفع فادفعوا بالغالي و النفيس من اجل بلادكم الحبيبة، هلموا إلى جنة عرضها السماوات و الأرض بابها في طرابلس لمن أراد أن يدفع الثمن، فهبوا هبة رجل واحد و لا تثاقلوا إلى الدنيا فإنها زائلة زائل كل ما فيها.
الله أكبر كبيرا و الحمد لله كثيرا و لا خير في قبيلة لا تنتفض اليوم و لا خير في لحمة لا تغار على دماء شبابنا في طرابلس و لا خير في رجال يتولون في هذا اليوم.

1 comment:

  1. اخي الفاضل دكتور فتحي بارك الله فيك وجزاك الله خيرا لعل الله ان ينفع بكلامك هذا فاسال الله لك الاجر العظيم من الله

    ReplyDelete