Tuesday, February 22, 2011

اليوم يوم ليبيا فهبوا هبة رجل واحد

الحمد لله الذي من علينا و فتح لنا أبواب جنانه، الحمد لله الذي من علينا و فتح لنا أبواب رضاه، الحمد لله الذي من علينا و فتح لنا أبواب التوبة، الحمد لله الذي رضي على ليبيا و هدانا إلى طريق الكرامة و طريق العزة. لقد فتحت أبواب الجنة على كامل ليبيا في أجمل عرس في تاريخ بلادنا الحبيبة فمرحب بالجنة جت تدنى، جت تدنى كعروس مستحية من طول الغيبة عن أحبابها.

مرحب بالجنة جت تدنى.

يا إخوتي و أحبابي لا تخافوا و لا تحزنوا فانتم الأعلون، لا تخافوا و لا تحزنوا فمعكم ملائكة الرحمن، لا تخافوا و لا تحزنوا فموعدكم جنة الرحمن، لا تخافوا و لا تحزنوا فاللقاء في الجنة بمحمد رسول الله صلى الله عليه و سلم، لا تخافوا و لا تهنوا و لا تحزنوا فصفوف المختار تناديكم.

مرحب بالجنة جت تدنى.

يا بنات ليبيا لا تسمعوا الملائكة إلا الزغاريد فأنه عرس شبابنا و نسائنا، إنه العرس الكبير إنها زفة للجنة عبر أبوابها الثمانية، بنغازي بالأمس زفت مئات الشهداء و اليوم طرابلس و كل مدينة في ليبيا عليها ان تستعد و تدفع الثمن،  عليكن بالدعاء و التوبة إلى الله، عليكن بالحجاب، عليكن بالصلاة تلو الصلاة في وقتها، عليكن بالعودة إلى الله فأنتن أمهات الشهداء ، أنتن أمهات الشهداء، أنتن أمهات الأبطال، لا نريد جبناء بعد اليوم كفانا قهرا و ظلما و ظلاما.

مرحب بالجنة جت تدنى

يا أحفاد الاطيوش الجنة تناديكم فهل من مجيب. يا فرسان المغاربة الجنة تشتاق إليكم فهل عقمت النساء أن تلد رجالا. إنها جنة الرحمن و ثمنها في أيديكم. طرابلس و بنغازي عهدت فيكم النخوة، و نساء بنغازي و أطفال طرابلس يطلبون منكم النجدة، إنه التاريخ يعيد نفسه فمثل ما قاتلتم المصوع هاهو المجرم يستجلب علينا جند الشيطان من الأفارقة من جديد.

مرحب بالجنة جت تدنى.

يا فرسان الفرجان هذا يومكم، هذا يومكم . . .هذا يومكم يا أحفاد حفتر الكبير. يا رفاق المختار هبوا إنها الجنة إنها الجنة و قد فتحت أبوابها. يا أشراف القذاذفة اكفونا شر أشراركم. لا نريد دماء بيننا.

مرحب بالجنة جت تدنى.

يا أحفاد السويحلي و يا جند السويحلي هبوا، إنها القرضابية و نريدها في مصراتة و زحفا إلى طرابلس. يا أابناء الشواهدة و المنقوش و المحيشي هذا يوم الثأر، هذا يوم الكرامة، هذا يوم اللحاق بالاجداد في الجنة، فروا إلى الله، فروا إلى الجنة و لا تثاقلوا إلى الدنيا.

مرحب بالجنة جت تدنى.

يا أبناء زليتن، يا اولاد الشيخ و يا أنصار السويحلي و يا أحفاد الأشراف هبوا، و يا أحفاد الأبطال عودوا إلى صفوف الشهداء و اغسلوا أيديكم من الدنيا و تبرؤوا من الخونة و أعوانهم.

مرحب بالجنة جت تدنى.

يا أشراف ودان... أجدادكم ينادوكم إلى الميدان و أبواب جنة الرحمن، بخ بخ   ما أجمل اللقيا بمحمد صلى الله عليه و سلم و صحبه.

مرحب بالجنة جت تدنى.

يا أبناء مسلاتة إنه السباق و أنتم السباقون إلى موائد الرحمن فعليكم بموائد الجنة، عليكم بالعرس الكبير للحور العين. يا مسلاتة هبي فالشرق يناديكم و طرابلس تريد أن تدخلها جند الإسلام من جديد. عليكم السبق و نعم الرجال رجال مسلاتة.

مرحب بالجنة جت تدنى.

يا أبناء ترهونة و يا أحفاد المريض هبوا فاليوم يومكم و أحفاد المختار فتحوا لكم الأبواب. إنها الجنة جت تدنى، إنها الجنة جت تدنى.
يا أبناء غريان النصرة النصرة هبوم إلى الجنة..هبوا إلى الجنةز عليكم بالزحف إلى طرابلس.

مرحب بالجنة جت تدنى.

يا أحفاد عبد النبي بالخير اليوم يومكم، يا أخوة قروم ثوروا،،، و يا أسود بني وليد اليوم يومكم اغسلوا العار عنكم و تبرؤوا من الخائن و أعوانه. لقد سئمنا النوم لقد سئمنا الخنوع فاخرجوا إلى الهاني و إلى سواني بن يادم عليكم نصرة طرابلس.

مرحب بالجنة جت تدنى.

يا أحفاد سالم عبد النبي الزنتاني و أحفاد محمد الإمام خلوها ترزم تاني، خلوها ترزم تاني. اشعلوا الشعلة من تاني ازحفوا إلى طرابلس. حرروا طرابلس من الأوغاد.

مرحب بالجنة جت تدنى.

يا أبناء عكارة، يا أحفاد زويليمة و الدخلي و يا شرفة عكارة هبوا إلى طرابلس. يا أبناء العلاونة و يا أحرار ورشفانة الموعد في طرابلس و أحفاد المختار يطلبون منكم النصرة فلقد وصل الدم إلى الركب في بنغازي فهل من مجيب. بالأمس قدمت بنعازي مئتين من نوارة شبابها و اليوم طرابلس تغرق في الدماء و تاجوراء و مصراته.

مرحب بالجنة جت تدنى.

يا أبناء الزاوية الغربية، يا أحفاد الأشراف اليوم يظهر الشريف شريف. يا أولاد صقر.. يا صقور الزاوية الميدان يناديكم و الملتقى في طرابلس. حرروا طرابلس من المرتزقة.

مرحب بالجنة جت تدنى.

يا ابناء الجبل الغربي، يا أبناء الرجبان و الرياينة هبوا ، يا أبناء الجنوب. يا اشراف الجنوب اليوم يومكم. يا أحفاد سيف النصر و يا أحفاد الأبطال موعدكم في سبها حرروها من الأفارقة و المصوع الجدد. حرروا من عبيد القذافي...حرروها من الخونة.

مرحب بالجنة جت تدنى.

يا أبطال زوارة، يا احفاد دهان و أولا أبو الشواشي و الطويني طرابلس تناديكم و الشرق بانتظار هبتكم. أين احرار ليبيا، فالزواري عرفناها تعني ليبي حر....و هكذا عرفناكم.
 يا  أبناء الجميل و العجيلات هبوا هبة رجل واحد.

مرحب بالجنة جت تدنى. مرحب بالجنة جت تدنى. مرحب بالجنة جت تدنى.

الى الميدان... إلى الميدان.... و الوطني اليوم يبان، إلى الميدان إلى الميدان و اللي عنده قلب يبان.
هل نتركها للمرتزقة و الله لا و لن يكتب التاريخ علينا هذا.
 لا إله إلا الله و معمر عدو الله.
 لا إله إلا الله و الخائن عدو الله.
 لا إله إلا الله و المتخاذل عدو الله.
 اللهم نصرك الذي وعدت. اللهم انصر عبادك في هذا اليوم قبل الغد.

يا رجال القوات المسلحة يا جنود و ضباط السلاح الجوي اليوم يومكم و إن غدا لناظره قريب.
لن ننسى لكم هذا اليوم. لن ننسى لكم هذا اليوم.
 هل أنتم أبناء ليبيا أم مع اللقطاء الذين يربيهم معمر.
النصر لنا...النصر لنا...النصر لنا و إن نصر الله قريب و لن نرحم الخونة، سوف يهدر دم كل من يقف مع هذا الطاغية و لن نرحم أحدا.



No comments:

Post a Comment