Sunday, February 20, 2011

مصيبة الشعب الليبي من هؤلاء

          كانت ليبيا في خير و تنتظر الخير إلى أن خرج علينا زبانية الضباط الأحرار في أكبر خدعة في تاريخ ليبيا. و عدونا بالسمن و لكنهم وضعوا فيه السم. دمروا مستقبل أجيالنا و انتهكوا حرمات البلد و عاثوا في الأرض فسادا من خمر و عهر و مخدرات و رشوة و فساد و اعتداء على الأعراض و هذا يشملهم جميعا إلا من مات مقتولا منهم. فلا حديث عن كلب منهم و يجب أن تهدر دماءهم إذا وقفوا مع النظام الآن.

عبد السلام جلود

هذا هو المجرم الأول مكرر، فهو المسئول عن مذبحة أوغندة و تشاد و هو اكبر سارق في تاريخ ليبيا. يوم قيام الثورة سرق ساعة ولي العهد رولكس ذهبية اهديت له يوم زفافه. و أول تصريح له قال انتم يا عرب برقة حكمتونا 18 سنة يكفي و بالتالي حارب أبناء الجهة الشرقية. و حتى في اجتماع اللجان الثورية قال لهم: من القوس و شرق كلكم كذابة ليس فيكم ثوري واحد. و في اجتماع لأساتذة الجامعة في طرابلس قال: الحمد لله الذى هدانا لهذا و ما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الأخ العقيد. ثم قال: العقيد له بعد آخر عند ما تجلس بجانبه تشعر انه ليس كالبشر. و هو شريك كامل في كل الجرائم. وهو أول من أدخل القبيلة في نظام الدولة بتقريب و تمكين المقارحة في الجيش. و هو مؤسس الاتحاد الاشتراكي و اللجان الثورية.

الخويلدى الحميدى

هذا جلاد الشعب الليبي و لا خير فيه و هو من أكبر سراق ثروة ليبيا هو و أسرته. رجل بوليسي دموي لا خير فيه أبدا. يداه ملطخة بدماء الأبرياء و أموال ليبيا ومما يذكر له انه قال: ما دام معمر حي و أنا في خير. و هو على علم بكل صغيرة و كبيرة و هو آمر جهاز السيطرة.

عبد المنعم الهوني

خان الأمانة عند ما شارك في قلب الحكم و خان الأمانة عند ما خدع المعارضة و كان معروفا بدوره و علاقته مع الاستخبارات. فهو مؤسس الجهاز الأمني في ليبيا.

ابوبكر يونس جابر

لا يصلح كي يقود بعير،و قد شارك في تدمير الجيش الليبي و هو يعرف أن الجيش غير مدرب و غير مسلح فهو خائن للأمانة. و أي ضابط في الجيش أفضل منه لقيادة الجيش.  و مما يذكر أن احد مدرسيه في الكلية كتب أنه لا يملك مؤهلات القيادة و لهذا السبب اختاره ألقذافي لقيادة الجيش.

مصطفى الخروبي

هذا هو جلاد الجيش كان وراء مطاردة الضباط الأحرار و قد أشرف على إعدام العديد من المحاولات. فهو مجرم سفاح لا خير فيه و يتظاهر بالتقوى أمام الناس و هو أهم رجل في الاستخبارات التي كانت ضد أبناء ليبيا. و يوم نفتح ملفه سوف تعرفون جرائمه. و هو الشريك الثالث في كل جرائم ليبيا.

يجب أن يرحلوا جميعا من حياة ليبيا و كل من كان فى تلك الدفعات المشئومة. بل يجب محاكمتهم جميعا عن ما حدث بسبب فسادهم و جهلهم و تجهيلهم للناس. لا مكان لحلول وسط فكلهم فاسدون..فاسدون بدون استثناء.


 و المطلوب الآن حكومة وطنية مؤقتة لتسيير الأمور إلى أن يتم وضع دستور للدولة و يتم انتخاب حكومة ليبية دستورية يجمع عليها جميع فئات الشعب.


 لا للخونة..... ولا للسماسرة....... و لا لرموز النظام الغاشم..... و لا للإقليمية.  

3 comments:

  1. نعم وصدقت بل اضف اليهم قائمة بكامل خوناء وليس امناء اللجان الشعبية و مصاصي دماء 7 ابريل وزعماء مكاتب الاتصال بالجن الثوري و القائمة تطول
    نعم دقت ساعة الحسم لمسح ادران الليبين و فتح الدمامل المنشرة بجسد ليبيا لنزيل هذه القيوح و الصديد فنبراء و نتعافى و ليعم العدل فيعودلكل ذي حق حقه و ننهض جميعاً ليبين اولاد بلاد نبني و نعمر نهضة ليبيا الحديثة
    قريباً بأذن الله
    ويرونه بعيداً و نراه قريباً
    م. طارق علي

    ReplyDelete
  2. كل من هؤلاء أجرموا في حق الشعب الليبي إلآ القليل من تصدي ودفع الثمن حياته هؤلاء تأمروا وتصدوا لليبيون الشرفاء ودفنوهم أحياء ووضعوهم في المعتقلات بقوة السلاح ، بدون سبب خشية منهم على هيلمان سلطتهم ونفودهم فقط ، هؤلاء هم من إنحاد لمصالحه الخاصة وتمسك ببدخ السلطة ونهب الثروات بعد تكبيل شعب بأكمله فيذلك اليوم المشؤم ، بلعبتهم الدنئة التي أوصلت المعتوه والمقبور على راس السلطة في ليبيا ا ... من هؤلاء المتسلقين منع الكثير من الليبيون من التنقل بحرية داخل وطنهم وحولوا مساحات شاسعة الى الى إقطاعيات خاصة لهم ولأسرهم وعاشوا في رفهاية بنيت على إدلال اليبيون ، وهذا مثل واحد من مئات الألاف من الأمثلة ، حدث ولاحرج بسبب سلوك هؤلاء المغتصبين للوطن وحين إستغلوا كل شئ ، فمثلاً سكان منطقة الساحل بسوق الجمعة المطلة على ساحل البحر حرموا من الإسطياف والنزة والبحر على بعد امتار قليلة من مساكنهم ، حال دون وصولهم الى شاطئهم أحد المغتصبين من الإنقلابيون وحولها إلى إستراحة و منتجع خاص به وبأسرته والكثير منهم سلكوا نفس السلوك بدون وجه حق سوى أنهم إنقلبوا على الشرعية وأغتصبوا كل شي بقوة السلاح ، هذا ماجناه الشعب اليبي من هؤلاء الحاقدين والفاسدين ، وأيضاً وفي نفس السياق حرم الليبيون من مشاهدة شاطي البحر عند مرورهم بسياراتهم بالطريق العام ، ووضع حاجز ترابى يحول دون رؤيتهم لشاطي البحر حتى لاترتاح أعصابهم عند رؤيته وهو ما يؤكده العلم الحديث بأن روية الفضاءات المفتوحة والشواطي الممتده تساهم في تخفيف ضغوط النفس وتريح الأعصاب ، خططوا لكل شئ يقصر في آجال اليبيون ، مجرمون محترفون ... لقد ذكر لي أحد المعارف من سكان المنطقة بأنه أكثر من تلاتين عاما من عمره مضت دون أن يتمكن من الوصول الى شاطي البحر التي هو على بعد مئتان متر من مسكنه حقا لامظلوم ولامقهور . ... هذا قليل من كثير مما جناه الشعب الليبي من هؤلاء المتسلقين وهم المجرمون الحاقدون على ليبيا وعلى الليبيون الشرفاء . الليبيون اليوم هم من يملك القرار ، لذلك وجب الآن على من إختارهم الشعب الليبي لأدارة الشأن العام ، أن يؤكدوا على ضرورة وأهمية القصاص العادل من هؤلاء وبنص القانون كما يفتح تحقيق للبحت مع دول الجوار التي سلمت المعارضين الشرفاء لهؤلاء المجرون ليقتلوهم ويشنعون بقتلهم متفاخرين خارج سياق القانون ، متمسكين بأسنانهم ببقائهم في السلطة والى الأبد ظنا منهم حين وهموا ، ولاننسى كذلك الدول الغربية ومنهم من توقف عن متابعة قضايا قتل المعارضين اليبيين بأراضيها وغضت الطرف عن ذلك منحازة لمصالحها ولم تفعل القانون لتقتص من المجرمين ، عاشت ليبيا حرة أبية المجد للشهداء صانعي النصر والتغيير القصاص العادل من هؤلاء المجرمين مغتصبي الوطن وشاركوا في قهر الليبيون علنا ً وعبدوا بخزي وعار صنم المقبور ..

    ReplyDelete
  3. قال تعالى: يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا"
    ما قلته على الخروبي غير صحيح وسوف ترى بنفسك الحقيقة التي كنت تجهلها...كما أن اتهامك له بأنه شارك في قلب نظام الحكم مردود عليك لأن الظروف كانت تقتضي القيام بتغيير نظام الحكم الملكي والدليل أن الشلحي نفسه كان يهيء لانقلاب بقيادة تنظيم الرواد...

    ReplyDelete